آمريكا ترحل مهاجرًا موريتانيا شابًا مكسور الذراع والخاطر

رحلت السلطات الأمريكية الشاب الموريتاني شوقي مصطفى بعد أن دخل من الحدود البرية مع المكسيك، لتعتقله 40 يوماً ثم ترحله مكبلاً بالسلاسل ومكسور الذراع.
كتب الشاب عبر صحفته :
الجانب الآخر من #آمريكا
بعد 40 يوما في السجن و رحلة شاقة حملت فيها احلاما كبيرة الى بلاد العم سام عدت اليوم مكبلا بالسلاسل في طائرة عسكرية مكسور الذراع والخاطر، لست مجرما ولم اسرق ولم اقتل ولم أكن من أصحاب السوابق ، لست أدري إلي هذه اللحظة ما جريرتي غير التسلل للهجرة غير الشرعية الذي يُمنح أصحابه حق الدفاع وأخذ محام ، حتى ملفي الطبي منع مني لأطلع الأطباء على مجريات التشخيص السابق، منعت مني كل حقوقي في هذا البلد الذي يتشدق بالديمقراطية، و الحمد لله على كل حال من كتبت له خطى مشاها ، راضون بقضاء الله وقدره.
هنيئا لكم سادتنا النواب بقطعكم الأرضية وتحية لأبنائكم الذين يتجولون في فنادق 5 نجوم في حين يتسلل ابناء الذين منحوكم الثقة داخل غابات كولومبيا حيث الموت والرعب والخطف .
تحية لكم وزير الصحة اعرف بأن من يمرضون هنا الإهتمام بهم يتطلب الكثير والكثير احرى من خارج البلد موعدنا جميعا “الكدام ” حيث هناك محكمة عادلة هنيئا للذين حالفهم الحظ ووصلوا وحظا اوفر لزملائي الذين في طريقهم المفروش بالورود إن شاء الله.
هذه هي حقوق الإنسان في آمريكا الحلم ‘ وهذا هو بلدي الام حيث المتناقضات’ معادن وذهب وبترول واراض شاسعة وشباب يتساقط على جدار الذل والمهانة لك الله ياموريتانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى