مذبحة مدريد.. 4 ضحايا في اليوم الأول

في وقت يقترب فيه الدوري الإسباني من الانتهاء بدأ المدير الفني للنادي الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ما سمي بمذبحة مدريد لتحقيق التوازن داخل الفريق، وذلك بهدف المنافسة على كل البطولات الموسم المقبل، بعد أن عجز النادي هذا الموسم عن تحقيق المطلوب فاكتفى بكأس الملك، بينما فرط في الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي.

المدرب الإيطالي وضع 4 لاعبين على قائمة البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أصل 23 لاعبًا تحت قيادته، وسط أحاديث عن أن القائمة ستطول، من أجل خفض سقف الرواتب وإفساح الطريق أمام صفقات جديدة.

وحسب صيفحة “سبورت” الإسبانية، فإن ريال قرر التخلي عن: ألفارو أودريوزولا، ماريانو دياز، إيدين هازارد، وخيسوس فاييخو، بعرضهم جميعًا للبيع، حيث كلف التعاقد مع هذا الرباعي النادي 174.5 مليون يورو.

المذبحة لم تتوقف على المسرحين بل هناك من أعلن رحيله عن النادي مع نهاية الموسم مثل المهاجم ماركو أسينسيو، بعد سبعة مواسم حافلة بالعطاء.

عمليات التسريح هذه تأتي في وقت يسعى فيه رئيس النادي فيورينتينو بيريس للتعاقد من نجوم واعدين، من أمثال نجم وسط بروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، الذي أصبح قريبًا من القلعة الملكية.

كما يهدف صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا 14 مرة، إلى التعاقد مع مهاجم صريح في ظل تراجع مستوى كريم بنزيما وتقدمه في العمر.

فهل ستكون مذبحة مدريد بداية نهضة كروية شاملة في النادي، أم أنها لن تغير من الأمر شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى