رئيس مبادرة نبني ونحمي يلتقي منسق الحملة على مستوى ولاية لعصابه

زار العقيد المتقاعد محمدو ولد سيد أحمد سيد الأمين الفاظل رئيس مبادرة نبني ونحمي التي واكبت الحملة الرئاسية الماضية، منسق حملة المرشح السيد: محمد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية لعصابة، الوزير محمدو ولد امحيميد، وذلك صحبة المفتش محمد يحظية ولد سيدي ولد يحظية ولد الفاظل مفتش تعليم ثانوي متقاعد مدير مدارس صقر قريش الحرة بولاية لعصابة أمين عام رابطة النھوض برياض الأطفال بالولاية، وكوكبة من الأطر ورجال الأعمال.

الوفد قدم التھنئة للسيد المنسق على الثقة التي منحت له، ليستعرض بعدها أسباب الدعم اللامشروط لصاحب الفخامة السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

وكانت الزيارة مناسبة لدعوة السيد المنسق لزيارة القواعد الشعبية للمبادرة على مستوى الولاية ومدنها كـ: كيفة، كنكوصة،أغورط، الملكه.

وقد أشاد رئيس المبادرة والوفد المرافق بالإنجازات التي تحققت خلال المأمورية الأولى، مؤكدين وحرصھم على مواصلة الدعم من أجل إستمرار مسيرة النماء والتقدم.

ومن جانبه رحب الوزير برئيس المبادرة والوفد المرافق له، وأكد لھم تثمينة للزيارة، حاثهم على التواصل مع قواعدھم الشعبية، والعمل بشكل مكثف من أجل زيادة نسبة المشاركة على مستوى الولاية وإنجاح رئيس الجمهورية في الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى