رئيس الجمهورية يصل العاصمة الكورية الجنوبية سيول

وصل رئيس الجمهورية الرئيس الدوري للاتحاد الإفريقي السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم مدينة سيول، تأهبًا للمشاركة في القمة الكورية الأفريقية 2024، التي ستعقد يومي 4 و5 يونيو في مدينة إيلسان بمشاركة رؤساء الدول والحكومات الأفريقية ومسؤولي المنظمات الدولية ذات الصلة بأفريقيا.

و يشارك في القمة أيضًا رواد الأعمال في كوريا وإفريقيا، وذلك بهدف تعزيز التعاون والتكامل بين كوريا والقارة الإفريقية، تحت شعار “المستقبل الذي نصنعه معًا: النمو المشترك والاستدامة والتضامن”.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله المطار من طرف كل من أوه كي وونغ، وزير الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، وهيوون كيم، مديرة قسم التشريفات للشرق الأوسط، وسيديا الحاج، سفير موريتانيا المعتمد في سيول، إضافة إلى يونجان يون، سفير كوريا لدى موريتانيا.

ويرافق الرئيس في هذه الزيارة وفد يضم السيدة الأولى الدكتورة مريم فاضل الداه، والمختار ولد أجاي، الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، ومحمد سالم ولد مرزوك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، رفقة سيديا الحاج، سفير موريتانيا في سيول، وأحمد ولد باهيني، مكلف بمهمة لدى رئاسة الجمهورية؛ وسيد أحمد ولد أبوه، مستشار برئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى الحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى