حزب الإنصاف: نربأ بالأحزاب السياسية أن توجه أصابع الاتهام لبعضها

قال رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه نقطة صحفية، إنه يربأ بالأحزاب السياسية أن توجه أصابع الاتهام لبعضها، بدل التوجه للجنة الحكماء المقترحين من طرف الجميع معارضة وموالاة، معبرًا عن أسفه لتوجيه بعض أطراف الساحة السياسية الأصابع باتجاه حزب الإنصاف، لأن الضرر عم الجميع، على حد وصفه.

ولد أييه أضاف في مؤتمر صحفي مساء أمس لإبداء رأي الحزب حول الوضعية الانتخابية الراهنة، أنهم في الحزب أبدو رأيهم بطريقة واضحة ومحددة في كل مآخذهم على العميلة، وسجلوا ما عاينوه في بعض المكاتب، مقدمين بذلك رسائل إلى الهيئات المعنية.

كما عبر عن عدم تفاجئه من هذه الصعوبة التي اعترت المسار الانتخابي، مثمنًا إدخال لائحة جديدة خاصة بالشباب، رغم تعقيدها للعملية بزيادتها عدد الصناديق، ما جعل الحزب يطالب بتوحيد البطاقة، الأمر الذي أثار ضجة، حسب قوله.

ولد أييه قال إن حزبه طالب بتوحيد رقم المترشح على جميع اللوائح، ما سيسهل عمليتي التصويت والفرز، إلا أن رفض بقية الأحزاب المقترح جعلهم يتخلون عنه.

رئيس حزب الإنصاف أعلن تأجيل التعليق على العملية بشكل عام إلى حين اكتمال فرز النتائج، مبديًا تأثر حزبه من ما هو حاصل، ما جعلهم يفقدون الكثير من الأصوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى