مهرجان جماهيري حاشد لحزب الإنصاف في مقاطعة واد الناقه (صور)

احتضنت مقاطعة واد الناقه، مساء أمس، مهرجانًا جماهيريًا حاشدًا لحزب الإنصاف ترأسه منسق الحزب على مستوى المقاطعة الدكتور أحمدو ولد اخطيره، بحضور أعضاء المنسقية ومرشحي الحزب على مستوى المقاطعة والبلديات التابعة لها.

منسق الحزب السيد: أحمدو ولد اخطيره ألقى كلمة بالمناسبة شكر فيها الحضور على هذا الحشد الفريد من نوعه، الذي يعبر عن تمسكهم بخيارات حزب الإنصاف ودعمهم لمرشحيه، داعيًا ساكنة المقاطعة والبلديات التابعة لها إلى الإقبال بكثرة على مراكز التصويت، وإنجاح جميع مرشحي حزب الإنصاف على كل اللوائح.

مضيفًا أن مقاطعة واد الناقة لها قيمة أكبر بفضل دورها الريادي في دعم رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

ومن جهته أكد رئيس قسم مقاطعة واد الناقة السيد: محمد سالم ولد الوذان أن المقاطعة ستحقق الفوز مائة بالمائة، مطمئنًا منسقية الحزب في المقاطعة على أن سكان واد الناقة متماسكون يدا بيد من أجل إنجاح لوائح حزب الإنصاف.

وفي كلمته شكر منسق البلدية المركزية السيد: محمد الأمين ولد البان سكان واد الناقة على تجمعهم الحاشد الذي يعبر عن تشبثهم ببرنامج رئيس الجمهورية، معبرًا عن رغبته في أن ينجح مرشحو حزب الإنصاف للنيابيات والبلديات والجهة نجاحا باهرا في الـ 13 من مايو المقبل.

أما رئيس فرع حزب الإنصاف ببلدية واد الناقة السيد: الداه إبراهيم محمد فقد عبر عن فخره بهذه المقاطعة التي وقفت مع رئيس الجمهورية في انتخابات 2019، واصطفاف ساكنتها خلفه.

عمدة بلدية واد الناقة المنتهية مأموريته السيد: مولاي ولد أحمد دعا في كلمته إلى توحيد الصفوف والتصويت لمرشحي حزب الإنصاف على مختلف اللوائح.

وطالبت مرشحة الحزب عضوًا لجهة ولاية الترارزة السيدة: امغيلي محمد عالي بتكثيف التعبئة والتحسيس، لتم التصويت على جميع اللوائح لصالح حزب الإنصاف، مؤكدة أن تعدد التصويت غير مقبول ولا يخدم أي مصلحة.

أما مرشح الحزب لعمدة بلد واد الناقة السيد: لمرابط ولد اعل زين فقد أوضح في كلمته أن برنامجه سيكون تجسيدا حيا لبرنامج رئيس الجمهورية، لاعتماده على الاهتمام بالساكنة وتقريب الخدمات منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى