مهرجان انتخابي للائحة التحالف الوطني بمقاطعة الشامي

نظمت حملة لائحة التحالف الوطني الديمقراطي، المرشحة لنائب مقاطعة الشامي، مهرجانا انتخابيا مساء الأحد ليل الاثنين الماضي، شهد اقبالا كبير في ظل التنافس السائد في الحملة الانتخابية بمقاطعة الشامي.

الحضور من الساكنة المحلية والمنقبين أشادوا بخيار حزب التحالف الوطني الديمقراطي، حيث أكد بعض قادة حلف العمدة لمقاطعة الشامي السابق السيد الامام ولد سيدي، أنهم فخورون جدا بمرشحي حزب التحالف الوطني الديمقراطي، وأنهم يعتبرون أنه لا مناص من نهاية الاحتكار للوظائف الانتخابية في مقاطعة الشامي.

كما تحدث بعض ممثلي الكيانات النقابية عن أهمية لائحة حزب التحالف الوطني الديمقراطي، التي تمت فيها مراعاة التوازنات داخل المجتمع المحلي وعبرت عن الاهتمام بالمنقبين.

رئيس اتحادية المنقبين السيد الديش ولد كبده قال إن المنقبين قد اتيحت لهم فرصة كبيرة للقضاء على أجواء الفساد والمحسوبية في مدينة الشامي، على حد تعبيره.

ومن جهته عبر أحد قادة التكتلات المستقلة من المنقبين السيد الحسين ولد فياه ولد معيوف أن خيار دعم لائحة التحالف الوطني الديمقراطي، بقيادة عبد الرحمن ولد الزمراكي وحمدي ولد اعمر، خيار لا رجعة فيه، وأنه تعبير عن آمال المنقبين الساعين للتغيير ودعم الخيارات الانتخابية الرشيدة.

أما النقابية عزة منت البساتي فقد عبرت عن أهمية الإضافة التي يمثلها مجال التنقيب الأهلي للحياة الاقتصادية والتشغيل وقوة العملة الوطنية، في وقت يتعرض فيه المنقبون للطرد من مجاهرهم دون تعويض أو أي تدابير منصفة، على حد تعبيرها.

وبدوره أكد الأستاذ محمد ولد اعمر شينا الناشط الجمعوي عضو إدارة حملة لائحة التحالف الوطني الديمقراطي أن هناك انسجاما كبيرا بين الساكنة المحلية والمنقبين في الشامي، بسبب الخيارات المناسبة لحزب التحالف الوطني الديمقراطي، وما يمثله كل من السيد عبد الرحمن ولد الزمراكي وخلفه السيد حمدي ولد اعمر، في الانسجام والتعاون والعناية بالشان العام بمقاطعة الشامي والفرص القادمة لتطوير المدينة وترقيتها بما يلائم دورها كمدينة حيوية واستراتيجية في البلاد، حسب قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى