انطلاق حملة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة واد الناقه (صور)

انطلقت ليلة البارحة حملة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة واد الناقة بولاية الترارزة، تحت إشراف منسق الحزب السيد أحمدوُ ولد اخطيره، وبحضور أعضاء المنسقية المقاطعية، ومرشحي الحزب على مستوى المقاطعة والبلديات التابعة لها.

المنسق بلغ سكان المدينة تحيات رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه، معبرًا عن سعادته والبعثة المرافقة له بتكليفهم بإدارة الحملة على مستوى هذه المقاطعة، شاكرًا ومهنئًا أولئك الذي حصلوا على ثقة الحزب واستودعهم لوائحه، وهي أمانة في عنقهم وهم على العهد والوعد، حسب تعبيره.

مضيفًا أنهم في الحزب لمسوا الحماس والشجاعة والتسابق لإنجاح حزب الإنصاف في هذه المقاطعة، التي تنضاف لباقي مقاطعة الوطن، فالحزب يعول على واد الناقة كونها رافعة على مستوى ولاية الترارزة والوطن ككل، وسيكون نجاح الحزب كبيرًا فيها، تعبيرًا عن تعلق ساكنة المقاطعة بحزب الإنصاف الذي هو عصارة برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على حد وصفه.

وقد وعد السيد أحمدو ولد اخطيره الساكنة بأن الحزب سيكون معهم مسهلا الطريق للوصول إلى النجاح، عبر تنظيم العملية الانتخابية بالتعاون، وتسهيل ولوج الناخبين إلى مكاتب التصويت وتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه.

مؤكدًا بأنه كما يراهن رئيس الجمهورية على سكان مقاطعة واد الناقه فإنهم في الحزب يراهنون عليهم لأجل كسب الرهان المحلي والرهان الوطني بتأثيرهم على باقي أبناء الوطن، وتحقيق النصر إن شاء الله.

الحفل تميز بإلقاء خطابات للمترشحين دعوا فيها الناخبين إلى الوقوف صفا واحدًا خلف خيارات حزب الإنصاف، وإنجاح مرشحيه في الانتخابات الجهوية والبلدية والنيابية المرتقبة، كما شهد وصلات موسيقية وإلقاءات شعرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى