حزب الإنصاف يطلق حملته من مقره المركزي بتفرغ زينه (صور)

أطلق حزب الإنصاف البارحة حملته الانتخابية من أمام مقره المركزي بمقاطعة تفرغ زينه، في ولاية نواكشوط الغربية، تزامنًا مع انطلاق الحملة الوطنية عند منتصف الليل، وذلك تحت عنوان “الإنصاف ضمان للتنمية والاستقرار”.

الانطلاق جرى بحضور رئيس الحزب، محمد ماء العينين ولد أييه، و الوزير الأول محمد بلال مسعود، ووزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية مولاي ولد محمد لقظف وعدد من أعضاء الحكومة، فضلا عن رؤساء وأعضاء المنسقيات على مستوى نواكشوط.

رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه أكد في كلمته انطلاق أول حملة انتخابية في عهد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، في جو توافقي هادئ والبلاد تنعم بالنمو والازدهار.

مضيفًا أن هذه الانتخابات تضعنا جميعًا أمام مسؤولية كبيرة علينا أن نواجهها بكل تأن وصدق وحكمة، وهي اختيار الأفضل لتحمل المسؤولية، مستحضرين الظروف الصعبة التي يعيشها العالم والتحديات التي تواجه الدول، ومسؤوليتنا عن حاضر البلد ومستقبله ومستقبل أبناءه.

وقد دعا رئيس حزب الإنصاف مرشحي الحزب، أن يخوضوا حملة نظيفة خالية من أي خطاب عرقي أو جهوي أو عنصري، وأن يتبنو الخطاب الجامع المانع الذي أرساه رئيس الجمهورية، وأن يجسدو جو الانفتاح والسكينة والأخلاق، مقارعين الحجة بالحجة، ومتصدين لكل تشويش بالصدق في القول وبالمجادلة بالتي هي أحسن.

حفل الانطلاق عرف وصلات موسيقية وإلقاءات شعرية، فضلا عن مداخلات باللهجات الوطنية، ثمنت ترشيحات حزب الإنصاف ودعت الناخبين للتصويت لمرشحيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى