تيار الخيار الأفضل يدعو لرص الصفوف خلف برنامج رئيس الجمهورية

أصدر تيار الخيار الأفضل بيانا اليوم، دعا فيه لرص الصفوف خلف برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ودعم ترشيحات حزب الإنصاف في انتخابات 2023.

وإليكم نص البيان:

“لا يخفى أن بلادنا تنعم بانسجام الطيف السياسي إثر سنة التشاور والباب المفتوح التي كرسها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فى برنامجه مع مختلف الفاعلين السياسيين فى البلد، مما انعكس بالإيجاب على المسار الديمقراطي في ظل انطلاقة لعملية إصلاح وإنجازات تنموية شاملة.

وفي هذا الإطار تتنزل مبادرة تيارنا المباركة لدعم برنامج رئيس الجمهورية ومساندة مشروعه السياسي والتنموي الذي يتبناه حزب الإنصاف، والعمل بفعالية لمواكبة مختلف مراحل انتخابات 2023 وصولا إلى الاستحقاق الرئاسي في ظل قيادة فخامته.

لقد قرر تيار الخيار الأفضل برئاسة الإطار في وزارة العدل الأستاذ/ ابراهيم ولد الب ولد خطري أن يخوض غمار الانتخابات لمؤازرة خيارات حزب الإنصاف ومرشحيه، وأن نبذل كل الجهود فى سبيل نجاحها والتصويت لها، ودعوة أنصار حزبنا في عموم التراب الوطني إلى الالتزام الحزبي وتغليب المصلحة العامة للحزب والمجتمع والبلد على المصالح الجانبية، والعمل صفًا واحدًا على المحافظة على المكتسبات الوطنية البادية للعيان وتثمينها.

تيار الخيار الأفضل”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى