توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم على هامش منتدى الاستثمار

وقعت اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط على هامش منتدى الاستثمار، تحت إشراف الوزير الأول محمد بلال مسعود، و الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين موريتانيا ومنظمة التعاون الإسلامي، والمركز الإسلامي لتنمية التجارة، والجامعة المغربية لصناعات تحويل وتتمين السمك.

وقع اتفاقية التفاهم الأولى، المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة، لطيفة البو عبد لاوي مع بشارة طاهر عن مؤسسة “نكس فير ليمتد “، المعتمدة من طرف مؤسسة قطر للسياحة، حول تنظيم المعرض الثالث للسياحة في البلدان الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي.

ووقعت أيضا مذكرة تفاهم بين الأكاديمية الدبلوماسية الموريتانية، والمركز الإسلامي لتنمية التجارة، وقعتها المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة، والمدير العام للأكاديمية الدبلوماسية السيد عبد القادر محمد أحمدو.

كما تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين الوكالة الموريتانية لترقية الاستثمار، والمركز الإسلامي لتنمية التجارة، وقعت عليها عيستا لام، المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمارات بموريتانيا، والمديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة.

ووقعت مذكرة تفاهم بين الاتحادية الوطنية للصيد والجامعة المغربية لصناعات تحويل وتتمين السمك، وقعها عن الاتحادية الوطنية للصيد، سيد أحمد أعبيد، وعن الجانب المغربي ميمه أزناكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى