غزواني يعلن من مدينة كيفه اعتزازه بدعمه من طرف أحزاب عريقة

حضر المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس، مهرجانًا جماهيريًا لحملته الانتخابية على مستوى مدينة كيفه بولاية لعصابه، ضمن ثالث محطات جولته التي تشمل جميع ولاية الوطن.

ولد الشيخ الغزواني أكد في كلمته اعتزازه بالحضور لهذه الولاية، حيث تربى وترعرع بين الأهل والأحبة والأصدقاء، معبرًا عن سعيه لاستعادة معالم المدرسة الجمهورية التي تحتضن الجميع في عدل ومساواة.

مضيفًا أنه أتى للحديث عن الوطني وتقييم ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية، وأولويات البرنامج المقدم ضمن المشروع التنموي للسنوات القادمة بحول الله تعالى، قائلا إنه ورغم الصعوبات والأزمات فحصيلة المأمورية كانت مهمة، والبلد آمن ومستقر في محيط مضطرب، والنظام الديمقراطي يتعزز بمشاركة جميع الموريتانيين والتشكيلات السياسية، على حد تعبيره.

غزواني أبدى تشرفه بدعمه خلال هذه الانتخابات من طرف أحزاب معارضة عريقة، وأشخاص لهم تاريخ مهم في خدمة هذا البلد.

منوهًا بنجاحه في تأسيس نموذج اجتماعي، وإطلاق برنامج واسع للنفاذ للخدمات الأساسية في مجال التعليم والصحة والكهرباء والطرق، وبدء برنامج طموح لعصرنة الإدارة وإدخال الرقمنة وتسريع إجراءات تحسين الخدمة المقدمة من طرف الإدارة، وتعزيز اللامركزية بالبدء في تنفيذ خارطة طريق تجعل المجالس الجهوية والبلدية في ظروف تمكنها من لعب دورها في التنمية المحلية بفعالية.

غزواني تعهد خلال كلمته بتحسين ظروف العمال خصوصًا عمال سلك التعليم والصحة والقوات المسلحة التي تسهر لأجل حماية هذا الوطن، وقوات الأمن التي تضمن السكينة والأمن للمواطنين والأجانب المقيمين في البلد، مضيفًا أنه سيعمل على إصلاح يمكن من القيام بلفتة كبيرة للمتقاعدين في البلد.

كما طمئن ساكنة ولاية لعصابه بأن الماء سيتوفر للمدينة بكثرة، كما سيسقي 90 قرية من النهر إلى مدينة كيفه، خاتمًا بأن الولاية تستحق أكثر مهما أنجز لها، لمكانتها في الوطن ومركزيتها من خلال حجم السكان وتوسع مدنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى