منتدى الوحدة السياسي ينظم مهرجانًا لدعم المترشح ولد الشيخ الغزواني

نظم منتدي الوحدة السياسي برئاسة السيد محمد محمود ولد سيدي المخطار، الليلة البارحة بمقاطعة كيفه، عاصمة ولاية لعصابه، مهرجانًا لدعم حملة المترشح، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على شرف المنسقية الجهوية في ولاية لعصابه.

 

المهرجان افتتح بآيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك خطابات عدد من الحضور تصب في الموضوع، ومن ثم وصلات موسيقية لفنانين وأخرى شعرية أنعشت المهرجان.

وفي كلمته بالمناسبة أكد المنسق الجهوي على مستوى ولاية لعصابه، السيد محمدو ولد امحيميد، أن ما شهدته البلاد خلال المأمورية الماضية من انجازات توحي بأن البلاد تسيير بخطى ثابتة نحو التنمية الشاملة والازدهار، مشيرا إلى أهمية الصويت بكثرة لصالح المرشح ولد الشيخ الغزواني من أجل استمرار نهج البناء والنماء الاجتماعي و الاقتصادي .

وأضاف أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ ركز في مأموريته على الشباب، وتعهد أن هذه المأمورية هي مأمورية الشباب، ولذالك يجب على الشباب مضاعفة الجهود من أجل نجاح مرشحهم بنسبة تصويت عالية في الاستحقاقات الرئاسية القادمة في الشوط الاول يوم 29 يونيو، حسب تعبيره.

كما دعا المنسق جميع الفاعلين للجدية في العمل والمثابرة والنزول للشارع عن طريق العمل الميداني وطرق أبواب الناخبين وشرح لهم البرامج والتأكد من تصويتهم للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبدوره قال رئيس منتدي الوحدة السياسي، السيد محمد محمود ولد سيدي المخطار، إن هذه المبادرة لدعم مرشح العبور الآمن وترشيد الطاقات وتعزيز القدرات، مرشح الدعم الاجتماعي والمدرسة الجمهورية والتآخي بين أفراد المجتمع وتقارب وجهات النظر حول القضايا الوطنية البارزة، على حد قوله.

مشيرا إلى أن ساكنة لعصابه يدركون ما تجاوزه القائد من صعوبات جمة وظروف دولية صعبة ليحقق ماينعم به الوطن من رفاه واستقرار، مطالبا الجميع بالتصويت للمرشح ولد الشيخ الغزواني من أجل مأمورية ثانية تماشيا مع برنامج طموحاتي لهذا الوطن.

جرى المهرجان بحضور أعضاء وفد المنسقية، الذي ضم المنسق المكلف بالإعلام سيد امحمد الخليفة ومحمد سيدأحمد بوبه ومنسق الحملة الوطنية للشباب محمد يحي ولد الدوه الملقب فؤاد، فضلا عن المنتخبين والوجهاء وعدد من الفاعلين السياسيين في ولاية لعصابه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى